الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أول تعليق لزوجة تعدى عليها زوجها أمام طفلتها: بنتي جالها حالة نفسية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية، وظهر في الفيديو، زوج يعتدي بالضرب على زوجته، أمام طفلتها، في مدخل إحدى العمارات.

وأوضحت المجني عليها، أمنية عبد ربه إسماعيل، إحدى سكان محافظة الإسكندرية، خلال حديثها أن الطفلة تعاني من أمراض نفسية، بسبب كثرة رؤيتها لوالدها يعتدي بالضرب على والدتها.   

 

وقالت أمينة: أنا متجوزة من 7 سنين، وبدأت الخلافات تزيد من 9 شهور تقريبًا، ورفعت عليه محضر تعدي بالضرب بس خرج من القضية بغرامة 200 جنيه، ورفعت قضية طلاق للضرر.

 

واستكملت المجني عليها حديثها: لما عرف إني رافعة قضية طلاق للضرر، تعدى عليا بالضرب عشان اتنازل عن حقوقي، وقالي أنا هضربك وتاني وهطلع منها زي المرة اللي فاتت.

 

وأضافت امنية: بنتي من يوم ما اتولدت كل يوم بتشوفني بتضرب قامها كل يوم لحد ما يغمى عليا وهي إلى بتفوقني، بنتي جالها حالة نفسية، وهو بعد ما يضربني بيقعد يلعب لودو، مشيرة إلى أن زوجها مدمن للمخدرات. 

وخلال حديثها، أشارت أمنية، أن زوجها طردها هي وأولادها من شقة الزوجية منذ 3 أشهر، ولا يهتم بنفقة أولاده أو حتى مصروفات المدرسة الخاصة بهم، كما أنه اعتدى بالضرب والسب والقذف على والدتها من قبل.    

واختتمت المجني عليها حديثها، أنها لجأت للقضاء لإثبات واقعة التعدي عليها، واستعجال إجراءات الطلاق.