الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيولي يكشف موقف إبراهيموفيتش من المشاركة أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

ستيفانو بيولي
رياضة
ستيفانو بيولي
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 02:27 م

تحدث الإيطالي، ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق أي سي ميلان الإيطالي، عن استعدادات فريقه لمواجهة خصمه فريق بورتو البرتغالي، غدًا الثلاثاء، على ملعب الدراجاو بالبرتغال، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: سنواجه غدا خصما صعبا وقويا مع لاعبين يلعبون بطريقة هجومية ومدرب علي طراز عال، إنهم فريق معتاد على لعب دوري الأبطال ستكون مباراة على مستوى عالٍ.

تابع: كل مباراة لها استعدادات مختلفة، المنافسون يتغيرون وقد استغللنا فترة التوقف الدولي لندرسهم جيدًا، أعددنا الاستراتيجية المناسبة امام بورتو نأمل أن تؤتي ثمارها، مواجهات بورتو دائما ما كانت صعبة، يجب علينا أن نلعب المباراة غدا وكأنها نهائي.

وعن مشاركة إبراهيموفيتش في مباراة الغد قال: زلاتان إبراهيموفيتش لن يلعب أكثر بكثير من الدقائق الـ 15 التي كان قد حصل عليها ليلة السبت أمام فيرونا.

واصل حديثه: بن ناصر بخير، لقد عاد بحالة جيدة وشهدت مباراة السبت على أنه جاهز للغد، أول هزمتين لنا في دوري الأبطال لا يصورون حقيقة المباريات تمامًا، مواجهة الذهاب والإياب أمام بورتو حاسمة.

 

أضاف بيولي: كرونيتش يمكنه أن يبدأ من البداية، هو ودانيال مالديني يلعبان في نفس المركز، لقد دخل كرونيتش بشكل جيد ضد فيرونا، أسوأ الإصابات هي التي تحتاج فيها لفترة للعودة في حالة جيدة.

أردف: أعتقد أن بورتو فريق كامل في جميع المراكز، إذا كان عليّ تسمية أخطر لاعب في بورتو فهو بالتأكيد لويس دياز، لقد أثار إعجابي بجودته وسرعته، إنه لاعب يحظى باحترام كبير حتي المرحلة الدفاعية.

تابع مواقعنا