الأحد 28 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تامر حسني يتبرع بـ150 ألف جنيه لوالدة 4 أطفال مرضى بالشرقية.. والأم: نفسي أشوفه وأشكره

 

نشرت الحاجة حنان، والتي تعيش بقرية المجفف التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، استغاثة عبر مقطع فيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تراكم الديون عليها والتي وصلت لنحو 150 ألف جنيه، من أجل دفع مصروفات علاج أبنائها الـ4، وتكفل الفنان تامر حسني بسداد جميع ديونها.

وقالت الحاجة حنان، إن الديون تراكمت عليها بسبب مرض أبنائها الـ4، واحتياجها لمصاريف من أجل علاجهم، لافتةً إلى أن بعضهم يخضع لغسيل كلى ومنهم من أُصيب بشلل، وأخرى تُجري تغييرا لدمها.

وأضافت أنها اضطرت لبيع منزلها وجميع ممتلكاتها الخاصة لسداد ديونها، مضيفةً أنها تاجرت في بعض الأجهزة من أجل إعانتها على مشاق الحياة، لكن الديون تراكمت عليها مما دعا الدائنين إلى التقدم ببلاغات ضدها ووصول عدد القضايا لـ 8 قضايا.

وأوضحت أن إحدى الإعلاميات ساعدتها في توصيل صوتها من خلال بث فيديو عبر صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن الفنان تامر حسني تكفل بسداد جميع ديونها قائلة: نفسي أشوفه واشكره على اللي عمله معايا ومع ولادي، مضيفة أنه قال لها: مش هسيبك تباتي معيطة ولا هتنزلي دمعة من عينك.

وأشارت إلى أن مساعدة الفنان تامر حسني لها حلت جزءا من مشكلتها، لكن يتبقى الجزء الأهم وهو حل مشكلة القضايا المرفوعة ضدها وضد أولادها، خاصة أنهم الضامنون لها في حالة تعثرها عن سداد القروض، وهو ما أدى لصدور أحكام ضدهم.