الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أهالي عرب كريم بأسيوط ينتظرون جثامين 9 من ضحايا حادث الطريق الأوسطي

ينتظر أهالي قرية عرب كريم بمحافظة أسيوط، وصول جثامين 9 من ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي، بعدما لقوا حتفهم أمس عقب اصطدام سيارة نقل تريلا، بالسيارة التي كانوا يستقلونها.

قال ماهر عبدالتواب علي، ابن عم أحد الضحايا، إن الفقيد كان يعمل بمنطقة وادي النطرون عامل زراعي بالمزارع هناك، وفي أثناء عودته مع 9 من أبناء عمومته وقريته تعرضوا للحادث مما تسبب في وفاتهم جميعًا، ولفت أن الجثامين تحركت من المستشفى وفي طريقها إلى القرية لأداء صلاة الجنازة ودفنهم بمقابر ذويهم. 

وكان الطريق الدائري الأوسطي، شهد حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ونقل، ما أسفر عن مصرع 18 شخصًا وهم جميع ركاب السيارتين، وتم نقل المصابين لمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وتلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا بالحادث، حيث كانت السيارة التريلا تسير بسرعة بالغة واصطدمت بأحد أعمدة الإنارة والحواجز الخرسانية، واتجهت ناحية الطريق المعاكس واصطدمت بسيارة ميكروباص، ما أدى إلى وفاة ركاب الميكروباص جميعهم ووفاة سائق التريلا على الفور ومساعديه.

التحريات الأولية لمباحث مديرية أمن الجيزة، قالت إن سائق السيارة التريلا أصيب بأزمة قلبية مفاجئة، ما أدى لانحراف عجلة القيادة من يده، وتسبب ذلك في فقدانه السيطرة على السيارة وذهبت إلى الاتجاه المعاكس، وتقابل مع ميكروباص فدهسه ومات جميع من كان به، منهم السائق و3 أشخاص من سيارة النقل الكبيرة التريلا.