الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأب كان نازل يحضر فرح ابنه.. مصرع 4 من أسرة واحدة بالمنيا في حادث الطريق الأوسطي

سادت حالة من الحزن الشديد بإحدى قرى مركز ديرمواس بمحافظة المنيا، عقِب وفاة عدد من أبناء القرية بحادث الطريق الدائري الأوسطي، بعدما لقوا حتفهم أمس، عقب اصطدام سيارة نقل تريلا، بالسيارة التي كانوا يستقلونها.

وقال أحد أقارب الضحايا، إن قريبه كان يعمل بمنطقة وادى النطرون عاملًا زراعيًا هو وأسرته، وقرر السفر لقريته مع ابنته واثنتين من حفيداته، لعقد حفل زفاف ابنه والذي كان مقررًا إقامته الأربعاء المقبل.

وشهد الطريق الدائري الأوسطي، أمس الأربعاء حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ونقل، ما أسفر عن مصرع 18 شخصًا، وهم جميع ركاب السيارتين، وانحرفت السيارة التريلا بسرعة بالغة عن طريقها، واصطدمت بأحد أعمدة الإنارة والحواجز الخرسانية، واتجهت ناحية الطريق المعاكس واصطدمت بسيارة ميكروباص، ما أدى إلى وفاة ركاب الميكروباص جميعهم ووفاة سائق التريلا على الفور ومساعديه.

في سياق متصل، نعى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أمس الأربعاء، ضحايا حادث طريق الدائري الأوسطي، نتيجة حادث التصادم.

وتقدم محافظ المنيا، بخالص العزاء لأسر الضحايا، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

ووجه المحافظ، القائم بأعمال رئيس مدينة ديرمواس، ومدير إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة، بالمتابعة والتنسيق المستمر لتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة لأهالي الضحايا وإنهاء الإجراءات اللازمة.