السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 4 أشخاص إثر سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن

حادث سقوط سيارة من
حوادث
حادث سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن فوق توكتوك
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 05:26 م

أصيب 4 أشخاص، جراء تعرضهم لحادث سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة فوق توكتوك كان يمر مصادفة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث؛ بعد تلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا يفيد وقوع الحادث.

وكشفت التحريات الأولية تحت إشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، عن سقوط السيارة من أعلى كوبري صفط اللبن، وإصابة السائق و3 آخرين كانوا برفقته.

من ناحيه أخرى شهد الطريق الدائري الأوسطي، أمس، حادث تصادم أسفر عن مصرع 18 شخصا، هم جميع مستقلي سيارة ميكروباص، سائق و14 راكبا، وسيارة تريلا سائق و2 مساعديه.

التحريات الأولية لحادث الدائري الأوسطي الأمني، كشف أن سائق السيارة التريلا توفي بأزمة قلبية قبل الحادث المروع، حيث انحرف بسيارته فجأة وهشم 3 عمدان وسور الجزيرة الوسطى وسار في الاتجاه المعاكس، وتقابلت مع سيارة ميكروباص هشمتها وحطمت جميع مستقليها.

وأفادت التحريات أن السائق انجرف إلى الاتجاه المعاكس فجأة، وكان يستقل معه السيارة، فلقي سائقان مصرعهما، وقال مصدر أمني، إن السائق كسر 3 أعمدة إنارة في منتصف الجزيرة، وأخذ ميكروباص في وشه، وأن الحادث أسفر عن مصرع 18 شخصا، بينهم طفلان ورضيع و3 سيدات من مستقلي الميكروباص.

حادث سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن

حادث سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن
حادث سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن
حادث سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن
حادث سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن
تابع مواقعنا