الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد تعذيبها لمدة يومين.. تفاصيل إنهاء حياة زوجة على يد زوجها بالدقهلية

شهدت قرية نشا التابعة لمركز نبروه، في محافظة الدقهلية، أمس السبت، واقعة مقتل سيدها على يد زوجها، بعد تعذيبها وتعديه عليها بالضرب، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكانت البداية أن طلب الزوج من زوجته بعض الأموال فرفضت، ومن ثم استمر في تعذيبها بوحشية لمدة يومين، مستخدما في ذلك خشبة ليضربها بها.

وتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى المنصورة المركزي، وينتظر أهالي الضحية أما المستشفى لحظة خروج تصريح الطب الشرعي لدفن الجثمان.

وقال أحد شهود العيان، إن زوج المجني عليها عندما اتصل به بعد الحادث، قال له إنه نقل زوجته إلى المستشفى بعدما تعرض لحادث معها.

وأضاف شاهد العيان، أن المجني عليه اعترف بعد ذلك أمام النيابة أنه هو الذي قتل زوجته، عن طريق ضربها بـ خشبة، وجنزير على رأسها، ما أسفر عن وفاتها في الحال، وعليه قامت جهات التحقيق باتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشار شاهد العيان إلى أن ظروف المجني عليها كانت سيئة جدا، وأن زوجها يتعاطى المخدرات، وإنها كانت تساعده عن طريق العمل في المنازل، ولديها 3 أطفال، أكبرهم يبلغ من العمر 7 سنوات، مضيفا أن المجني عليها كانت تملك مبلغا من المال نحو 3 آلاف جنيه، وحاول زوجها أن يأخذهم منها، وعندما رفضت قام بتعذيبها وضربها حتى الموت.