الجمعة 03 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 3 عمال أثناء التنقيب عن الآثار بالمنوفية.. والأهالي: ماتوا من 5 أيام وعاوزين نخرجهم من الحفرة

شهدت قرية الكوم الأحمر التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، انهيار حفرة على 3 أشخاص داخل القرية، أثناء البحث والتنقيب عن الآثار داخل القرية.

وقال أحد أهالي القرية، إن عددًا من الأشخاص أقدموا على البحث والتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل بالقرية، بعد مساعدة من مالك المنزل، وأثناء تنقيبهم عن الآثار داخل الحفرة انهال التراب عليهم مما تسبب في وفاة 3 أشخاص داخل الحفرة، ومازالوا داخل الحفرة منذ يوم الخميس الماضي.

وأشار أن أهالي القرية في حيرة من أمرهم بعد الحادث، خاصة أن الضحايا من خارج القرية ولم يستدل حتى الآن على هوياتهم، مؤكدًا أن مالك المنزل هو الشخص الوحيد الذي يعرف هويات الضحايا وأعدادهم.

وناشد أحد أهالي القرية المسؤولين بسرعة التدخل من أجل انتشال جثث الضحايا، خاصة بعد انهيار الحفرة عليهم منذ 5 أيام، لافتًا أن هناك حالة من الجدل الكبيرة بين أهالي القرية بعد الحادث.

وعقب انهيار حفرة داخل منزل بعزبة الكوم الأحمر التابعة لمركز أشمون بالمنوفية، على 3 من العاملين في الحفر، تحركت الجهات الأمنية وفرضت حراسة على المنزل، فيما أمرت جهات التحقيق بحبس المزارع مالك المنزل على خلفية اتهامه بالتنقيب عن الآثار.