الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مديرة مدرسة بأسيوط تنشر واقعة تعنيف طالبة على مواقع التواصل.. وشقيقتها: الموقف لا يستدعي التشهير

 

تعرضت إحدى الطالبات بمدرسة عصمت عفيفي بأسيوط، للتعنيف من قِبل مديرة المدرسة، وقامت المديرة بتوثيق الواقعة ونشرها عبر الصفحة الرسمية للمدرسة على موقع فيس بوك.

وقالت الأستاذة أماني شقيقة الطالبة التي تم الاعتداء عليها، إنها تواصلت مع إدارة المدرسة من أجل إحضار الهاتف الخاص بشقيقتها، ورفضت إدارة المدرسة تسليم الهاتف لها.

وأعربت شقيقة الطالبة عن استيائها من نشر المدرسة للفيديو الخاص بتعنيف شقيقتها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، خاصة أن الموقف لا يستدعي نشر الفيديو وتصوير الواقعة من الأساس.

وأثار مقطع الفيديو استهجان واستياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مديرة المدرسة مقطع الفيديو الخاص بتعنيف الطالبة، وتصدر الفيديو البحث عبر بعض المواقع.

وأخفت الطالبة هاتفها المحمول حتى لا تلاحظه المديرة، فوضعته خلف اللوحة الموجودة بالفصل ولسوء حظها كشفت المديرة مكان الهاتف، مما دفع المديرة لـ تعنيفها بشدة على فعلتها، رغم أن الطالبة أخبرتها أنها أحضرت الهاتف معها لكي تستطيع والدتها الاطمئنان عليها، وأثناء التعنيف أمرت المديرة بتصوير الطالبة وقت تعنيفها ونهرها ونشرت الحادث على الصفحة الخاصة بالمدرسة.