السبت 01 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

من المهد لمحراب العلم.. جد الطفل المعجزة أحمد تامر: حفيدي دخل كلية أصول الدين بعد 4 ساعات من مولده

قال جد الطفل المعجزة حافظ القرآن الكريم أحمد تامر، إن حفيده دخل كلية أصول الدين بعد 4 ساعات فقط من مولده، حيث وضعته أمه يوم مولده الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وبعد الاطمئنان على صحتها وصحة طفلها، توجهوا جميعًا لكلية أصول الدين بالزقازيق، لأداء الأم امتحانات التمهيدي بالدراسات العليا.

وأعرب جد الطفل المعجزة، عن حيرته وجميع أفراد الأسرة من بعض المواقف للطفل منذ نعومة أظافره، مشيرًا إلى أن الطفل المعجزة حافظ القرآن الكريم أحمد تامر، وهو بعمر الـ 3 سنوات؛ كان يفتح المصحف ويعرف اسم السور وعدد آياتها، وذلك قبل أن يتعلم القراءة والكتابة. 

وأصبح  الطفل المعجزة حافظ القرآن الكريم أحمد تامر، حديث الشارع المصري وكل وسائل الإعلام، بعد اتصال الرئيس عبد الفتاح السيسي، ببرنامج يحدث في مصر، المذاع عبر فضائية  mbc مصر، والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، واستضاف خلاله الدكتور مبروك عطية والطفل المعجزة خلال فقرة بالبرنامج، ووجّه الرئيس حديثه للطفل، مبديا إعجابه به وبموهبته في حفظ القرآن الكريم.

وطلب الرئيس السيسي من الطفل المعجزة، تلاوة القرآن في أول افتتاح مقبل، قائلا: أنا بدعوك في أول افتتاح، أنت تيجي تقرأ لنا ما تيسر من القرآن في أول افتتاح.. وأنا بستأذن الوالد وأسرتك.. إنك تبقى في أول افتتاح لينا.. تبقى أنت الشيخ بتاعنا.. وتقرأ لنا ما تيسر من القرآن.