الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة بالفيوم تدشن هاشتاج بعد اختفاء أم وطفلتها في ظروف غامضة | صور

الطفلة المختفية في
محافظات
الطفلة المختفية في الفيوم
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 12:37 م

دشنت أسرة الطفلة سما محمود عبد الكريم مُراد، ابنة عزبة نجيب عريان بقرية سيلا بالفيوم، هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد اختفاء سيدة وطفتلها من عزبة نجيب عريان التابعة لمركز الفيوم، مُنذ الأحد الماضي، وذلك في ظل ظروف غامضة، وحررت الأسرة محضر تغيب بقسم شرطة مركز الفيوم برقم 6584 - إداري مركز شرطة الفيوم.

هاشتاج أسرة سما في الفيوم
هاشتاج أسرة سما في الفيوم

وقال طه عبد الكريم مُراد، عم الطفل سما محمود عبد الكريم مُراد، المُختفية رفقة والدتها، إنّه دشن هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان: #الطفله_المتغيبه_هي_وامها_سما_محمود_عبدالكريم، بهدف البحث والوصول للطفلة ووالدتها في أسرع وقت ممكن.
وطالب طه عبد الكريم، عم الطفلة المختفية، رفقة زوجة شقيقه محمود، خلال حديثه مع القاهرة 24، بتفعيل الهاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: يمكن نوصل صوتنا لحد.

ولقي الهاشتاج ردود فعل واسعة من المتفاعلين، تُفيد بالأمل بالعثور عليهما: إن شاء الله هيرجعوا ربك كريم.

وقال طه عبد الكريم، خلال حديثه لـ القاهرة 24، قِبل يومين، إنَّ سما ابنة شقيقه، خرجت من المنزل الأحد الماضي في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وتسلمها التوك توك المُشتركة فيه بحضور والدتها لذهابها إلى الحضانة، ثم خرجت والدتها وأبلغت حماتها أنها ستذهب إلى «الخياطة لتوضيب ملابس»، ثم إلى الوحدة الصحية لأخذ حُقنة، ومُنذ ذلك تغيبت الأم والطفلة في ظروف غامضة وغير متوقعة حتى الآن؛ فسيطر القلق على الأسرة.

الطفلة المختفية
الطفلة المختفية

وأضاف عبد الكريم أنِّهم فرغوا جزءًا من كاميرات المُراقبة التي رصدت لحظة نزول الأم من التوك توك، وأخذ طفلتها من توك توك الحضانة أثناء المُقابلة في أحد الشوارع، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا، وتم اختفاؤهما مُنذ هذه اللحظة في ظروف غامضة، واصطحبت الأم طفلتها في التوك توك الآخر، لمحطة قطار سيلا، حسب ما رصدته كاميرات المُراقبة، ومن هُنا لا نعلم أي شيء آخر عنهما.

هاشتاج أسرة الطفلة سما
هاشتاج أسرة الطفلة سما

وأكد عم الطفلة عدم وجود أي مشكلات زوجية بين شقيقه وزوجته، وأنّ زوجة شقيقه خرجت بكامل رضاها من المنزل في اليوم التي اختفت فيه هي وابنتها.

تابع مواقعنا