الثلاثاء 18 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

رسام جدارية بيج رامي بقريته: انتهيت منها في 6 أيام.. وانتظر رأي البطل

 

قال إبراهيم كامل، أنه يعمل في مجال رسم الجداريات، وخلال الفترة الأخيرة انتهي من رسم جدارية جديدة للبطل العالمي بيج رامي، بطل العالم في مجال كمال الأجسام، على أحد الحوائط بقرية السباعية مسقط رأسه، لافتًا إلى أنه ينتظر بفارغ الصبر، وبكثير من التوتر رؤية البطل للجدارية ومعرفة على رأيه.

وأشار أنه يعيش بقرية الشهابية، المجاورة لقرية السباعية، محل إقامة بيج رامي، وعلى مدار 6 أيام من الذهاب والعودة بين القريتين، ومن العمل الدؤوب والمتواصل، انتهى من رسم الجدارية الجديدة لـ بيج رامي، مشيدًا بالدعم الدائم الذي حصل عليه من أسرة بيج رامي، خلال عمله وتذليل كافة العقبات التي واجهته.

وأضاف أن تلك الجدارية ليست الأولى التي يرسمها للبطل بيج رامي بقريته، مضيفًا أنه رسم عدد من الجداريات قبل ذلك بعد حصوله رامي على الترتيب السابع عالميًا، مما أثارت إعجابه ودفعت بيج رامي لتصويرها ونشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في سياق متصل، استقبل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم الخميس، البطل ممدوح السبيعي، بديوان عام المحافظة، بعد نجاحه في انتزاع لقب بطل العالم في كمال الأجسام ببطولة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي.

ويشارك بيج رامي، في الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة كفر الشيخ، والذي تعقده المحافظة بمدينة برج البرلس وخلال الاحتفال سيتم تكريم البطل العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي.  

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء