الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب 130 جنيها.. محاكمة المتهمين في مقتل الشاب جرجس بعين شمس

المجني عليه ضحية
حوادث
المجني عليه ضحية عين شمس
السبت 06/نوفمبر/2021 - 10:01 ص

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، بالعباسية، جلسة محاكمة المتهمين في قضية مقتل الشاب جرجس على يد شخصين بسبب مطالبته إياهما بمبلغ 130 جنيها، قيمة لواصق (استكيرات) بمنطقة عين شمس.


وفي وقت سابق قال عصام طلبة، محامي المجني عليه، إن المحكمة كانت قد قررت تأجيل محاكمة المتهمَين إلى جلسة 6 نوفمبر، وطالبت بالادعاء المدني والمطالبة بتعويض مدني مؤقت قدره 40 ألف جنيه للمجني عليه.

وأوضح طلبة، لـ القاهرة 24، أن هيئة المحكمة أجلت القضية، نظرا لعدم وجود المذاكرات الخاصة بالقضية، مطالبا بتعديل القيد والوصف للقضية، نظرا لما ورد في التقرير الطبي الشرعي للشاب، لتصبح القضية قتلا عمدا.

وأضاف المحامي أن جهات التحقيق أحالت المتهمين في قضية مقتل الشاب جرجس  إلى محكمة الجنايات، على خلفية قضية القتل.

تفاصيل مقتل الشاب جرجس 

بداية الواقعة، التي هزت منطقة عين شمس، طالَب جرجس المتهمينِ بـ130 جنيهًا ثمن الاستيكرات لكنهما رفضا، فنشبت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، فسدد أحدهما عدة طعنات في رقبة القتيل بواسطة مفك، ليسقط الأخير على الأرض غارقًا في دمائه.

وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل شاب على يد شخصين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة، وحرّر محضر بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تابع مواقعنا