الأحد 25 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد إلقائه دولارات على الجمهور.. محمد رمضان يثير الجدل في حفلته بالرياض

أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا علي موقع التواصل الاجتماعي، خلال حفله الأخير في المملكة العربية السعودية، الذي جاء ضمن حفلات موسم الرياض، وظهر فيه وهو يلقي دولارات على الجمهور، الأمر الذي انتقده الجمهور بشكل واسع، على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه أسلوبًا لاستعراض أمواله.

كما وُجهت له العديد من الانتقادات علي موقع تويتر؛ لظهوره عاريًا خلال الحفل، وهو ما يناقض تعهده بعدم الظهور عاريًا مرة أخرى، على المسرح خلال حفلاته.

وكانت هناك العديد من الشروط لحضور حفل رمضان بالرياض، منها ألا يقل سن الحضور عن 12 عامًا، إضافة إلى منع دخول الكاميرات، كما بلغت سعر تذكرة الحفل نحو 58 ريالا سعوديا للفرد، ونفذت بشكل كامل بعد طرحها بساعات قليلة.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها محمد رمضان، وهو يلقي الأموال على الأرض، حيث ظهر في وقت سابق خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وهو مستلقٍ على عوامة داخل حمام سباحة، وفي يده مبلغ من الدولارات يرمي بها في الهواء.

وانتشر الفيديو بسرعة فائقة وأثار جدلًا واسعًا بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب توقيت نشر الفيديو، الذي تزامن مع حكم تغريم محمد رمضان 6 ملايين جنيه، في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، ونشر بعدها رمضان فيديو آخر، وهو يلقي دولارات في نفس المكان، ولكن تلك المرة كان يرمي بها على الأرض.