الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 07:11 م

أصيب 9 أشخاص، إثر انقلاب سيارة على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي، مساء اليوم، بمنطقة أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال شاهد عيان لـ القاهرة 24، إن سيارة نقل محملة بعدد كبير من العمال، انقلبت على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي، بسبب اختلال عجلة القيادة، ووجه الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بالدفع بـ 6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية.

وأوضح مصدر طبي لـ القاهرة 24، أن الحادث أسفر عن إصابة 9 أشخاص، تتراوح إصابتهم بين اشتباه كسور في الجمجمة، وجروح، وجلطات بالجسم وبعض الكدمات.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة فايد يفيد بانقلاب سيارة نقل محملة بعمال إحدى المزارع قرب منطقة أبو سلطان بمدينة فايد.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة فايد إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة وفتح الطريق للمسافرين.


في سياق متصل، تعرض طالب في المرحلة الثانوية العامة بجرح قطعي في الوجه والرقبة، في منطقة السابعة بحي ثالث بالإسماعيلية.

وقال شاهد عيان لـ القاهرة 24، إن أحد الطلاب اعتدى على حسين. م البالغ من العمر 16 عاما بسلاح أبيض - كتر-؛ مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الوجه والرقبة، نقل على إثرها إلى المستشفى.

تابع مواقعنا