الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تحسس جسدها.. تفاصيل تحرش سائق ميكروباص بطالبة في التجمع

تحدثت رانيا سليمان، البالغة من العمر 19 عامًا، وطالبة في جامعة نيو كايرو، عن واقعة تعرضها للتحرش، على يد سائق سيارة ميكروباص في منطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.

قالت الطالبة رانيا سليمان: أنا ركبت من موقف الحصري، وبدأت أحس إنه عايز يتحرش بي من أول ما بدأنا نلم الأجرة، لما مسك ايدي وانا بديله الفلوس، وبعدها حاول يتحسس ضهري بإيده، لكن زقيته، وافتكرت إنه كده مش هيعمل حاجة تاني لأنه ساق فترة طويله ومجاش جنبي.

وأشارت رانيا سليمان المجني عليها، أنها راسلت صديقتها عبر تطبيق الواتساب، لمساعدتها في كيفية التصرف، موضحة أن الموقف لم يكن سهل عليها تجاوزه، حيث اقترحت عليها صديقتها تصوير سائق الميكروباص المتحرش، لضمان حقها.

وفي نفس التوقيت، قررت رانيا، كتابه منشور على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، تسأل فيه الفتيات، اللواتي تعرضن لمواقف تحرش مشابهه، حيث أجتمع جميع الفتيات على تصوير المتحرش، ونشر صوره بغرض ضمان حقها، وتحذير باقي الفتيات منه. 

وبالفعل قررت الطالبة رانيا سليمان، تصوير السائق المتحرش، على الرغم من الرعب الكامن داخلها بسبب هول الموقف، أو من ردة فعلها إذا كشفها.

واستكملت رانيا حديثها: أول ما حسيت ايده بتحسس على رجلي، فتحت الكاميرا بسرعة وصورت اللي حصل، وهو كان بيحاول يرفع لي الفستان.

وأضافت رانيا أن السائق لم يتوقف عند هذا الحد، قائلة: مسكني من ايدي وانا نازلة قالي لأ انتي مش هتنزلي انتي هتكملي معايا، ولما خد باله إني بصور قالي يا أما تجيبي الموبيل وتنزلي أو تكملي معايا.

ولكن القدر قرر إنقاذ رانيا من مخالب سائق الميكروباص المتحرش، حيث استطاعت الهرب منه، وتصوير أرقام السيارة. 

واختتمت رانيا حديثها، أنها استغاثت بأهلها عقب حدوث الواقعة، حيث وجهوها بتحرير محضر في قسم شرطة التجمع، وبالفعل تعاون معها رجال الشرطة واستطاعوا القبض على السائق المتحرش أمش وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء