الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد تصريحات حكم القمة بالاحتواء.. ما رد فعل لجنة الحكام باتحاد الكرة؟

أثارت تصريحات الحكم الدولي محمد عادل، أول أمس الإثنين، جدلا كبيرا، والتي تناولت طريقة إدارته لمباراة الأهلي والزمالك، الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 5-3.

صرح الحكم الدولي محمد عادل، بأنه احتوى الفريقين خلال المباراة، وأنه شعر بالتوتر الشديد على لاعبي نادي الزمالك بعد الهدف الثاني الذي أحرزه النادي الأهلي.

وعبرت إدارة النادي الأهلي عن انزعاجها من هذه التصريحات، وقامت باستبعاد الحكم محمد عادل من جميع مباريات الأهلي المقرر إقامتها هذا الموسم.

ومن جانبه علق الكابتن عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على قرار إدارة النادي الأهلي بإيقاف الحكم، قائلا إنه لا يحق لأي شخص منع الحاكم محمد عادل من مزاولة عمله خلال الفترة المقبلة.

وأشار عبدالفتاح، إلى أنه لا يحق لأي أحد أن يتدخل في عمل الحكام، قائلا في أحد التصريحات التلفزيونية: لا يحق لأي مخلوق في مصر أن يتدخل في عمل الحكام، فمثلما لا نتدخل في عمل الأندية ونحترمهم، أتمنى أن تساعدنا الأندية أيضا في عملنا.

وأوضح عصام عبدالفتاح أن الحكم الدولي محمد عادل، خلال مباراة الأهلي والزمالك، احتسب ضربتي جزاء للنادي الأهلي، وهذا يؤكد أن إشارته إلى احتوائه للاعبين لم يكن سوى تعبير خاطئ، فضلا عن قيام علي معلول، لاعب الأهلي، بعرقلة اللاعب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء