الخميس 02 ديسمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

التفاصيل الكاملة لاعترافات المتهم بذبح مواطن في الإسماعيلية

 

هزت جريمة ذبح مواطن بالإسماعيلية على يد شاب المجتمع المصري، كما أثارت جدلا كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما وثق أحداثها عدد كبير من المواطنين من خلال كاميرات هواتفهم المحمولة، وأظهرت رفع الجاني سلاحًا أبيضا على شخص وضربه وطعنه ثم ذبحه وفصل رأسه عن جسده، وأخذ يتجول به ويطوف أمام الأهالي، وسط وقوف الكثير من المارة دون الزود عن المجني عليه.

واعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكابه الجريمة، وتحدث عن تفاصيل الحادثة أمام جهات التحقيق قائلا: أنا كنت أعرفه من 15 سنة، وكنت مدي أخته ماكينة شعر لتصليحها.. وروحت اجيبها فدار بيني وبين أخوها حوار كبير بسبب تأخير تصليح الماكينة، ووقتها فكرت أقتله وأتخلص منه والدم جري في عروقي، واليوم دا كنت شارب مخدرات، من نوع الشابو وبتعاطى برشام كمان.

وتابع المتهم قائلا: جبت السكينة والسطور، ولما شوفته مشيت وراه واتكلمت معاه قبل ما أضربه، ولما هرب مني جريت وراه لحد ما وقع، وفضلت أضرب فيه لحد ما قطعت راسه، ولما الناس اتجمعت حوليا رحت قايل موضوع أمي وأختي عشان أعرف أهرب.

وقررت محكمة استئناف الإسماعيلية، تحديد جلسة 4 من ديسمبر المقبل أولى جلسات محاكمة المتهم بذبح شخص وسط شارع طنطا بالإسماعيلية، وتسلمت المحكمة قرار إحالة المتهم بارتكاب جريمة الإسماعيلية وقتله شخصًا ذبحًا وعمدًا في أحد شوارع الإسماعيلية، وإصابة اثنين آخرين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء