الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

توقعات الجمهور لمباراة المنتخب المصري مع أنجولا: صلاح مش هيسجل

توقعات الجمهور لمباراة المنتخب المصري مع أنجولا: نتمنى العقدة تنفك مع صلاح

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لخوض مباراته مع نظيره المنتخب الأنجولي، غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

واختلفت توقعات وآراء الجماهير المصرية حول نتيجة المباراة، حيث قال أحد الجماهير، إنه يتمنى فوز المنتخب الوطني أمام أنجولا، لضمان التأهل مبكرًا، وأضاف آخر أنه يتمنى أن يقدم محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني، أداءً جيدًا مثلما يفعل مع فريقه الإنجليزي.

كما أوضح أحد مشجعي الفراعنة، أنه يتوقع فوز المنتخب المصري، على نظيره الأنجولي، فيما أضاف مشجع آخر، إنه نظرًا لعدم ضم اللاعب عمر مرموش، فالمنتخب لن يفوز بنتيجة كبيرة، وسيفوز بهدف واحد بقدم محمد صلاح.

فيما أشار أحد مشجعي منتخب الفراعنة، إلى أنه يتوقع فوز المنتخب بنتيجة 2-1، ولكن محمد صلاح لن يُسجل أيًا منهم، وقال آخر: صلاح بقالها فترة مش ماشية معاه، بس نتمنى بكرة العقدة تتفك ويجيب جولين أو ثلاثة.

أما عن رأي الجماهير المصرية في قائمة لاعبي المنتخب، فأجمعوا أنهم لن يحكموا عليها الآن، نطرًا لأنها تُعتبر وجهة النظر الفنية للمدرب، وسيتم الحكم عليها بعد انتهاء المباراة مباشرةً.

كما قال أحد مشجعي المنتخب المصري، إنه يتوقع أن يفوز المنتخب بنتيجة 3-1، وسوف يُسجل الأهداف كلا من اللاعب محمد صلاح، محمد شريف، ومحمد مجدي قفشة، لافتًا إلى أن كارلوس كيروش المدير الفني، أصبح يُجري العديد من التغيرات الفنية الجيدة لصالح المنتخب، وذلك نظرًا لوجود العديد من اللاعبين الذين يقدمون أداءًا جيدًا في المبارايات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء