الإثنين 16 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بالسبحة.. أول ظهور لـ الفنان شادي نبيل وراء القضبان خلال محاكمته بتهمة هتك عرض 7 فتيات

وصل الفنان شادي خلف، قبل قليل، إلى محكمة الجنايات بشمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، للنظر في محاكمته بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات خلال تدريبهن على التمثيل في إحدى الورش الفنية المملوكة له.

ظهر شادي خلف مرتديا ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، وممسكا بمسبحة إلكترونية، وظهرت عليه علامات القلق والتوتر، كما رفض الكلام نهائيا.

وتواصل محكمة جنايات القاهرة محاكمة الفنان شادي نبيل خلف لاتهامه بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات، خلال إعطائهن دروسا في التمثيل في الورشة الفنية التي دشنها لتدريب الشباب.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، وعضوية كل من المستشار محروس حلمي عبد الهادي، ومحمد عبد الحكيم رضوان محسن، وأحمد آدم.

وكانت جهات التحقيق قد وجهت إلى الفنان الشاب شادي نبيل خلف، الذي يبلغ من العمر 42 عاما، والذي يعمل مدربا وممثلا في استوديو ذات، تهمة التحرش بـ 7 فتيات ومحاولته اغتصابهن خلال تدريبهن على التمثيل في ورشته الخاصة.

وصرحت إحدى الضحايا بأنه باغتها بالقوة، وحاول إمساكها من جسدها، منطقة البطن، خلال تدريسه لها التمثيل في الورشة المملوكة له.

كما أسندت إحدى الضحايا الأخريات إلى الفنان شادي نبيل سليمان خلف، نجل الشاعر نبيل سليمان خلف، والذي سبقت إدانته بإحدى قضايا الفساد، أنه حاول تقبيلها من فمها بالقوة، ولامس عضوه الذكري جسدها، خلال تدريسه لها في الورشة الفنية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء