الجمعة 19 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل غلق طرق في مدينة نصر لمدة 60 يوما استكمالا لمشروع المونوريل

وجه اللواء عمرو البيلي، مدير مرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال تنفيذ أعمال مشروع المونوريل بالقاهرة.


وطبقًا للبيان الصادر من وزارة الداخلية، سيستلزم هذا الأمر غلقا كليا للشارع الواقع خلف مسجد السلام الواصل بين شارع أحمد الزمر، وامتداد شارع حسن المأمون لمدة 60 يوما، وذلك سيكون بدءا من الساعة 12 صباحًا، التي بدأت من يوم الأحد الموافق 14/11/2021.

 

وتحاول الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على أنه هناك أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

كما أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنا مع تنفيذ أعمال مشروع المونوريل بشارع يوسف عباس بالقاهرة.


وسيستلزم هذا الأمر استكمال تنفيذ أعمال الغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من شارع علي أمين اتجاه طريق النصر، وذلك بالوصلة من شارع عبد العزيز الشناوي حتى شارع إسماعيل القباني، لرفع وتركيب الكمرات المعدنية.

بالإضافة إلى أنه سيتم تنفيذ بعض التحويلات المرورية:


شارع يوسف عباس للقادم من شارع على أمين اتجاه طريق النصر - يسلك يمينا شارع عبد العزيز الشناوي، فيسارًا شارع الطيران، فيمينًا شارع إسماعيل القباني والدوران.

 

والعودة باتجاه شارع الطيران، ويمينًا شارع الطيران وصولًا لطريق النصر.

 

وبدأ تنفيذ الأعمال، أمس الأحد، لمدة 7 أيام على أن تكون الأعمال ليلا فقط، من الساعة 12 صباحًا حتى 6 صباحا.
 

وكانت أعلنت وزارة النقل عن أن قطار المونوريل يعمل دون سائق، وأن أعمال تنفيذ مشروعي مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة و6 أكتوبر تتم بشكل منتظم، وسط تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء