الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

جلسات تدليك برايفت تنتهي بهتك عرض جماعي لفتاة في عقار مهجور بعين شمس | بث مباشر

شهدت منطقة عين شمس، بمحافظة القاهرة، واقعة اغتصاب جماعي لفتاة في الفرقة الرابعة بإحدى الكليات، بعد استدراجها من قبل 6 أشخاص، إلى منزل مهجور واغتصابها تحت تهديد السلاح والتعذيب.

كانت البداية أن الفتاة الضحية كانت تعمل بمجال جلسات المساج الخاصة في المنازل، وطلب منها أحد الأشخاص التوجه إلى منزله لكي تجري له جلسة مساج، ولكنه استدرجها إلى بيت مهجور بمنطقة ألف مسكن في عين شمس بمشاركة أصدقائه، وتناوبوا الأشخاص الـ 6 على اغتصابها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة منطقة عين شمس، إخطارا من أحد الأهالي يفيد العثور على فتاة في العقد الثاني من العمر بملابس مقطعة، داخل أحد العقارات المهجورة، ومصابة بنزيف داخلي، وفي حالة إعياء كامل.

وعلى الفور توجهت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين صحة البلاغ، وعلى الفور تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بجريمتهم.

وأشارت الفتاة خلال التحقيقات إلى أنها تعرفت على المتهم الأول عن طريق الإنترنت، وأنه طلب منها المجيء إلى منزله لإجراء جلسة مساج برايفت، وذلك بحكم عملها في هذا المجال، لكنهم تناوبوا على اغتصابها، وهو و5 من أصدقائه، بعدما استدرجوها إلى أحد العقارات المهجورة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء