الأحد 28 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

مصطفى فهمي يدلي بصوته في انتخابات نادي الجزيرة الرياضي | فيديو

شارك الفنان مصطفى فهمي، اليوم الجمعة، في انتخابات مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي، وحرص على الإدلاء بصوته في عملية اختيار مجلس إدارة جديد للنادي، فيما بدأت عملية التصويت منذ الساعة التاسعة صباحًا، ومن المفترض أن تنتهي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

وقرر رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الجزيرة الرياضي، إيقاف عملية التصويت بعد نصف ساعة فقط من بدايتها، وذلك بسبب تقديم المرشحين لبعض الدعايا للناخبين، وتم استئناف عملية التصويت مرة أخرى بقرار من اللجنة.

كما توافد عدد كبير من الناخبين، للمشاركة والإدلاء بأصواتهم خلال الساعات الأولى من بدء العملية الانتخابية، من بينهم الفنان حسين فهمي، الفنانة نهال عنبر، والفنانة سميرة أحمد.

يتنافس على الفوز بمنصب رئيس نادي الجزيرة الثنائي عمرو جزارين وشريف نصر، فيما يتنافس على مقعد النائب كلا من الدكتور على قناوي، وإيهاب لهيطة، والدكتور فتحي خضير.

بينما يتنافس على مقعد أمين الصندوق كلا من أحمد المهيلمي، رؤوف نور، أما عضوية فوق السن، فيتنافس عليها 16 مرشحًا وهم، محمد حسين، أحمد صبحي، بدوي خلفية، محمد عادل، علي أنسي، علي شعبان، مصطفى طلعت، نازك الألفي، سلوى عبد الفتاح، نيفين الطاهري، محمد جوهر، شريفة أبو الفتوح، طارق عشماوي، محمد أبو الدهب، جيلان غنيم، حسن الشفاعي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء