الإثنين 06 ديسمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

بث مباشر | حملة تنظيف مقابر سبك الأحد بالمنوفية لإخراج الأعمال السفلية والسحر

تقام اليوم الجمعة 19 نوفمبر، حملة تنظيف مقابر منطقة سبك الأحد، التابعة لمحافظة المنوفية، لإخراج الأعمال السفلية والسحر، وإبطاله بهدف رفع الأذى عن المواطنين، والتي أطلقها شباب المنوفية، وكانت بدايتها من مدينة أشمون.

تحدث قال السيد تامر، أحد مؤسسي حملة تنظيف مقابر محافظة المنوفية، عن بداية الفكرة، قائلًا: الفكرة جت من مدينه أشمون، على جروب كبير وفعلا عملنا حملة في مقابر أشمون لتنظيفها من الأعمال السحر، أخدت تقريبًا أسبوعين لإن مقابر أشمون كبيرة، وحملتنا انهاردة في مقابر سبك الأحد.

ومن جانبه تحدت السيد مهدي، أحد المشاركين في مبادرة تنظيف المقابر، موضحًا أن الحملة تنظيف مقابر المنوفية، هي دعوة لفعل الخير، لم يستطع أن يردها، مشيرًا إلى أن كم الأعمال التي يتم استخراجها من منطقة المقابر تدل على البعد عن الله، قائلًا: أي حد بيروح لدجال عشان يإذي أخوه المسلم، مش هيستفاد حاجة بالعكس الأذى هيقع عليه في الآخر. 

واختتم السيد مهدي حديثه، موضحًا أنهم يعملون على كشف الأشخاص الذين يعملون في مهنه الدجل والأعمال السفلية، حيث أنهم منسقين مع قوات الأمن وحيث ثبوت أي دليل، سيتم مقاضاة الفاعلين، وتسليمه للعدالة، قائلًا: هنقاضي أي حد له يد في الأذى. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء