الأحد 05 ديسمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

والد طفل تعرض لحادث ببني سويف يستغيث: ابني عايش زي الميتين | بث مباشر

تعرض الطفل عبدالله، وهو من محافظة بني سويف، إلى حادث عندما كان عمره 70 يومًا، أدى إلى حدوث ضمور كامل في المخ، وهو الآن يبلغ من العمر 8 أعوام.

وقال والد الطفل عبدالله، إن ابنه عندما كان يبلغ 70 يومًا من عمره، توجهت به والدته إلى مستشفى الجامعة في بني سويف حتى تجري له عملية الطهور، وفي أثناء انتظارها لسيارة الأجرة في الشارع، تفاجأت بوجود سيارة ميكروباص تتجه مسرعة نحوها وكان بابها مفتوح، فاصطدم برأس الطفل أكثر من مرة.

كما أضاف والد الطفل عبدالله، أن ابنه أُصيب بنزيف داخلي وشرخ في الجمجمة، وأجروا له أشعة للاطمئنان على حالة مخه، فأخبروه الأطباء أنه لا بد من حجز الطفل في المستشفى، وفي اليوم التالي قاموا الأطباء بسحب الدماء من أنفه، وأعطوه دواء للتشنجات.

وتابع والد الطفل حديثه قائلًا: فضلنا نديله الدواء لحد ما بقى عنده 6 شهور، لقينا الولد بدأ يتشل، وفضلنا نتابعه لمدة سنة واكتشفنا أنه مش بيسمع ولا بيشوف ولا بيقدر يتكلم أو حتى يأكل من فمه، عشان كنده بنعمله أمبوبة معوية كل 4 أشهر في بطنه بـ 6 آلاف جنيه عشان ياكل ويشرب منها.

فيما أوضح والده أنه توجه به إلى العديد من المستشفيات مثل مستشفى الدمرداش ومستشفى أبو الريش ومستشفى الهرم، لكنه لم يجد أي علاج أو حل لمرض ابنه عبدالله.

وقال والد الطفل: أنا نفسي ابني يمشي جنبي، نفسي أوديه المدرسة وأعلمه، أنا روحت لمستشفيات الدنيا كلها وكل الدكاترة الكبيرة وماوصلتش لحاجة.

كما استغاث بالرئيس السيسي قائلًا: يا ريس أحنا ولادك وعبدالله ده ابنك بردوا، بالله عليكم جميعًا وصلوني للريس عشان يشوف ابني، أنا راجل على الله وابني عايش كأنه ميت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء