الخميس 02 ديسمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

شاهد عيان في مشاجرة خدمة عملاء فودافون: العميل غلطان وبدأ بالشتيمة والضرب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه أفراد خدمة العملاء التابعين لشركة فودافون، وهم يتعدون بالضرب على أحد العملاء داخل الفرع، ولم يظهر بالفيديو سبب الاشتباك، أو من هو صاحب الحق.

أما عن رأي رواد السوشيال ميديا، رأى البعض أن خدمة العملاء غير مسموح لهم الانفعال مهما تطاول العميل، في حين رأي البعض أن العميل من الممكن أن يكون على خطأ وهو الذي دفعهم للتعدي عليه.

ومن جانبه، أوضح أحد الشهود العيان على الواقعة منذ البداية، أن الخطأ في البداية كان من جانب العميل، لأنه تطاول بالحديث على موظف خدمة العملاء، قائلًا: العميل سبلة الدين وشتمه بأمه وزغده في كتفة.

وعن بداية الواقعة، أشار الشاهد العيان، أن العميل جاء الفرع لحل مشكلة خاصة بخط الهاتف المحمول، حيث أوضح له فرد خدمة العملاء أن خد عليه مديونية يجب سدادها أولًا حتى يتم حل مشكلة الخط، الأمر الذي رفض العميل تفهمه، وانفعل على الموظف وتعدى عليه بالألفاظ والضرب، وحينها قرر الأخير الدفاع عن نفسه بنفس أسلوب العميل وحدث ما ظهر بالفيديو المتداول، موضحًا أن كاميرات الفرح سجلت الواقعة منذ البداية. 

وأضاف الشاهد العيان، أن بعد انتهاء المشاجرة ذهب موظف خدمة العملاء، والعميل إلى مركز الشرطة، لتحرير محضر بالواقعة، واختتم حديثه قائلًا: الموظف مش غلطان مين هيستحمل يتسبله الدين ووالدته تتشتم ويضرب دون وجه حق، قدام زمايله وباقي العملاء ويسكت، مافيش إنسان يقدر على كدة. 

ومن جانبها ردت من شركة فودافون بشكل رسمي، حول الواقعة قائلة: حرصًا منا على الشفافية تجاه عملاءنا الكرام وجب التنويه عن انتهاء التحقيق في ملابسات واقعة الأمس 19 نوفمبر 2021 في إحدى فروع فودافون. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء