الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

مشاهد من جنازة سهير البابلي.. معز مسعود يؤم المصلين وأقارب الراحلة يودعونها بآيات القرآن | بث مباشر

أمّ الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، المصلين في صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة سهير البابلي، قبل تشييع جثمانها من مسجد الشرطة، بمنطقة الشيخ زايد، عقب انتهاء الصلاة لدفنها بمقابر الأسرة، بمدينة 6 أكتوبر. 

وشهدت جنازة وتشييع جثمان الفنانة سهير البابلي حضور العشرات من محبي الراحلة، لإلقاء النظرة الأخيرة عليها، آملين من الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يرزق أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما حرص عدد من نجوم الوسط الفني، على التواجد وحضور تشييع جثمان الفنانة سهير البابلي إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة، بعد أداء صلاة الجنازة عليها، في مسجد الشرطة، وكان أبرز الحاضرين للجنازة، دنيا وإيمي سمير غانم، أبناء الراحل سمير غانم، والراحلة دلال عبد العزيز، وأيضًا حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا، إضافة إلى وجود الفنانة جومانا مراد، والفنان أحمد بدير. 

ورحلت عن عالمنا أمس الأحد الفنانة القديرة سهير البابلي، عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك في مستشفى نيو اسبتاليا بـ مدينة 6 أكتوبر، وكانت سهير البابلي أُصيبت بهبوط سكري وجلطة على الرئة، ودخلت العناية المركزة بعد حدوث مضاعفات في حالتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء