الأحد 28 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

طبيب شهير يبتز الفتيات بإجراء جلسة مساج خاصة مقابل توظيفهن بعيادته | فيديوجراف

تعرضت إحدى الفتيات، وتُدعى هدير، وتبلغ من العمر 25 عامًا، لعملية ابتزاز من طبيب متخصص في مجال نحت القوام والتخسيس، حيث طلب منها إجراء جلسة تدليك لجسدها، وذلك حتى يوافق على توظيفها في عيادته.

وكانت البداية عندما شاهدت الفتاة إعلان على صفحة الطبيب المتخصص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يطلب فيه سكرتيرة ومساعدات طبيب وأيضًا مدربات مساج.

وتواصلت الفتاة مع صاحب الإعلان، ووجدت أن الطبيب هو من يتواصل معها، وبالفعل تواصلت الفتاة معه وطلبت منه العمل في عيادته وطلب الطبيب صورة شخصية لها، فأرسلت صورة تظهر وجهها فقط، لكن الطبيب أصر على أن ترسل الفتاة صورة بجسدها كاملًا، وكانت حجته أن المظهر شرط أساسي من شروط الحصول على الوظيفة، ومن ثم أرسلت الفتاة صورتها له فوافق على طلب الوظيفة وحدد معها موعدًا لمقابلتها.

وكانت المفاجأة أن الفتاة تواصلت معه قبل المقابلة الشخصية فوجدته يشرح لها كيف ستتم، وقال لها عن إن هناك جزءًا نظريًّا وجزءًا عمليًّا للمقابلة؛ النظري خاص بكيفية العمل ونشاطات العيادة، والجزء العملي هو أن الطبيب سوف يجري جلسة مساج على جسدها بحجة أنه يشرح لها كيفية القيام به.

ولكن الفتاة رفضت طلبه وبعدما بحثت في صفحته الشخصية فوجدت أن هناك فتيات تعرضن لما تعرضت له، وذكرن ما حدث معهن في تعليقاتهن على منشورات الصفحة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء