الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد ممدوح تايسون وزوجته يخطفان الأنظار على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي | فيديو

وصل الفنان محمد ممدوح تايسون وزوجته ميرفت، إلى فعاليات افتتاح الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي انطلقت مساء اليوم الجمعة في مقر دار الأوبرا المصرية، كما ستستمر فعاليات هذه الدورة حتى يوم 5 من شهر ديسمبر المقبل.

وظهر النجم محمد ممدوح وهو يرتدي بدلة كاملة باللون الأسود، ونسق معها حذاء كلاسيكي لامع باللون الأسود أيضًا.

أما عن إطلالة زوجته، فارتدت فستان طويل باللون الأصفر، ونسقت معه كلاتش باللون الأبيض، وحذاء ذو كعب عالي باللون الأبيض أيضًا.

ومن الناحية الجمالية، فاعتمدت ميرفت زوجة الفنان محمد ممدوح تايسون، مكياج خفيف يتناسب مع طبيعة إطلالتها الهادئة، كما اختارت تسريحة الشعر الأسود القصير الويفي.

بينما يُشار إلى أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد استقرت على تشكيل الفريق الجديد للفريق الفني للدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة، وبناءً عليه تولى الناقد أندرو محسن منصب مدير المكتب الفني.

كما تولى وأندرو محسن، عدة مناصب مختلفة في المهرجان منذ عام 2016، ومن ضمن هذه المناصب، مدير مسابقة سينما الغد للأفلام القصيرة لمدة 3 دورات، وعمله خارج مهرجان القاهرة، حيث شارك في مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، فكان مدير فني في عام 2018، كما احتل منصب المدير الفني لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 2020\2021.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء