السبت 29 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

كريم عبد العزيز خلال تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي: لولا شريف عرفة ووحيد حامد مكنتش هكون هنا | لايف

كرم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، الفنان كريم عبد العزيز، بجائزة فاتن حمامة للتميز، بعد مشواره الطويل الذي قدمه في السينما المصرية.

وسلمت الفنانة منى زكي، جائزة فاتن حمامة للتميز لصديقها الفنان كريم عبد العزيز، الذي ما دام شاركته في العديد من الأعمال الفنية، ومنها فيلم اضحك الصورة تطلع حلوة، وأبو علي.

وقالت الفنانة منى زكي عن كريم عبد العزيز، وهي تقدمه: أول مرة أطلع على المسرح وأنا مش قلقانة وخايفة يمكن عشان بنقدم نجم كلنا نعرفه، من وهو طفل صغير.. قالوا عليه جان ولكنه ما دام كان واحد من الناس، وهو إنسان وفنان لم يستخدم الواسطة بالرغم من إن عائلته كلها فنية، وهو النجم والميجا ستار كريم عبد العزيز.

ومن جانبه، أبدى الفنان كريم عبد العزيز، سعادته بحصوله على تكريم جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بالدورة الـ 43، والمقامة بدار الأوبرا المصرية، وأوضح خلال تكريمه، سعادته أن الفنانة منى زكي هي من تعطية الجائزة، قائلًا: ماكنش ينفع حد يكرمني غير منى زكي.

وتحدث كريم عبد العزيز، عقب تسلمه الجائزة على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وقال: بحمد ربنا إنه وفقني إني أوصل للمكان هنا، وكذلك أسرتي على رأسهم أبويا وأستاذي وصديقي ووالدتي وكانت المفروض تبقى معانا ولكن حصل ظروف، عايز أشكر كمان زوجتي اللي تحملتني 15 سنة. 

وتابع الفنان كريم عبد العزيز: أول جملة حوار قولتها للعظيم الراحل وحيد حامد، والرجل التاني هو اللي بكلمة صغيرة منه حياتي تروح يمين أو شمال، وهو المخرج شريف عرفة، ولولاهم ماكنتش هنا. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء