الأربعاء 26 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

رسميًا قائمة الخطيب تفوز باكتساح برئاسة النادي الأهلي حتى عام 2025| بث مباشر

فاز الكابتن محمود الخطيب وقائمته، برئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، لمدة الأربع سنوات القادمين، وذلك بعد فرز الأصوات، التي شهدت تفوقا كاسحًا لقائمة محمود الخطيب.

حيث أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، عن حضور عدد 22 ألف و85 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، لمقر الانتخابات اليوم الجمعة بالجزيرة.

وقررت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، غلق باب التصويت، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم، ومنع دخول أي ناخبين جدد إلى السرادق الذي تقام بداخله الانتخابات، لبدء عملية فرز الأصوات.

وكانت بدأ منذ الساعة التاسعة صباحًا، توافد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، على المقرات المختلفة للنادي، للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في اختيار مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد لمدة 4 سنوات مقبلة.

وشهدت انتخابات الأهلي اليوم، أحداثا أثارت ضجة، حيث تعرض الكابتن محمود الخطيب للإرهاق الشديد، اليوم خلال انتخابات النادي الأهلي بالجزيرة، بسبب زحام أعضاء الجمعية العمومية، وتدافعهم، لالتقاط الصور السيلفي التذكارية معه. 

وجلس الكابتن محمود الخطيب، على كرسي، واستدعى الطاقم الطبي للاطمئنان على حالته الصحية، ومنع حدوث تدهور في حالته بسبب الازدحام والتكدس.

وعلى جانب آخر من اليوم، شهدت انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي توفير أطباء وسيارات إسعاف مجهزة لمتابعة الوضع الطبي، بالإضافة إلى توفير لقاح فيروس كورونا، لتطعيم غير الحاصلين على اللقاح.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء