السبت 29 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

وكيل باتريس كارتيرون يكشف حقيقة هروبه من الزمالك لتدريب الحزم السعودي | فيديو

انتشرت أنباء في الآونة الأخيرة، حول رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، فضلًا عن دفعه للشرط الجزائي الموجود في عقده، وتوجهه إلى تدريب فريق نادي الحزم السعودي.

أثارت هذه الأنباء قلق وغضب جماهير القلعة البيضاء، وخاصةً أن باتريس كارتيرون خارج البلاد وليس متواجد في مصر، حيث يقضي فترة إجازة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا بعد أن منح لاعبو فريق الزمالك، فترة راحة لمدة 6 أيام، منذ آخر مباراة للفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق نادي سيراميكا كلبوباترا، كما من المفترض أن يعود كارتيرون إلى مصر يوم الخميس المقبل.

وقال حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، في تصريحات خاصة لـ كايرو لايف، إنه لا يعلم أي شيئ عن هذه الأنباء المنتشرة وتفاجئ عند سماع ما الذي يُقال عن كارتيرون، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي عروض من أي نادي مُقدمة للفرنسي كارتيرون.

كما أضاف حازم فتوح، أن هناك العديد من الجماهير المندسة، التي تعمل دائمًا على نشر الشائعات حول نادي الزمالك؛ لإثارة البلبلة واستغلال فكرة أنه يوجد توتر بين باتريس كارتيرون، مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي بقيادة المستشار مرتضى منصور، لافتًا إلى أن هذه الأنباء انتشرت بسبب إقالة نادي الحزم السعودي للمدير الفني الخاص بالفريق.

بينما أكد فتوح، أن باتريس كارتيرون مستمر ومتمسك بتدريب فريق نادي الزمالك، وسيعود إلى مصر من إجازته في الميعاد المحدد له وهو يوم الخميس المقبل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء