الأربعاء 29 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| التعليم تنفي وجود أخطاء في خريطة محافظات مصر بمنهج الصف الرابع الابتدائي

القاهرة 24

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، شائعات عن وجود أخطاء في خريطة محافظات مصر الخاصة بمادة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي في نظام التعليم الجديد.

من جانبه، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء صحة ما تم تداوله من شائعات، مؤكدًا من خلال بيان رسمي صادر عنه عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، أنه لا صحة لما تم ترديده من أخبار كاذبة بشأن تلك الواقعة، مؤكدًا أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نفت هي الأخرى وجود أي أخطاء في خريطة محافظات مصر بمادة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي في نظام التعليم الجديد.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل مناهج الصف الرابع الابتدائي بما فيها مادة الدراسات الاجتماعية خالية من أي أخطاء، لأنه يتم وضعها من قبل خبراء ومتخصصين على أعلى مستوى، ووفقًا لأحدث المواصفات العالمية للمناهج.

وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وعدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء