السبت 29 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

حسني شتا: نفسي أقدم دور قصة حياة حبيب العادلي لأنه شخصية دراماتيكية | فيديو

 

حرص الفنان الشاب حسني شتا، على حضور فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اليوم الثلاثاء، والتي تُجرى في مقر دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تستمر فعاليات تلك الدورة حتى يوم 5 ديسمبر المقبل.

وقال الفنان حسني شتا، إنه سعيد بحضوره فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فضلًا عن اهتمامه بحضور فيلم أبو صدام، لافتًا إلى أن المهرجان منُظم على أكمل وجه، وأنه يسعى دائمًا إلى حضور عروض الأفلام الخاصة بالمهرجان.

كما أضاف شتا، أنه يعمل حاليًا في تصوير فيلم رومانسي أكشن، مشيرًا إلى أنه سيكون نقلة في الدراما المصرية، بالإضافة إلى أنه يعمل في مسلسل بعنوان عالم وي، والذي يتناول مجموعة من الخوارق وهو ما يُعد العمل الأول في مصر والشرق الأوسط الذي يُنتج بتلك الكيفية، والعمل من إخراج ياسين حسن، ويشارك في بطولته الفنان حمادة هلال، وشريف رمزي.

وتابع حسني شتا حديثه قائلًا: المهم إني أحس إن الدور اللي بيتقدم لي بيستفزني أو بيضفلي، أو أحس إن الناس ممكن تحبني من خلاله، ودوري في مسلسل قسمتي ونصيبي ضايقني عشان الناس كرهتني منه، ونفسي أقدم دور قصة حياة حبيب العادلي؛ لأنه شخصية ثرية ودراماتيكية.

بينما أوضح النجم حسني شتا، أنه إذا لم يكن ممثلًا، لكان يُفضل أن يكون بحارًا؛ نظرًا لأنه يحب البحر بشكل كبير بالإضافة إلى عدم تفضيله الاستقرار في مكان واحد لفترة طويلة، لذلك كان يُفضل أن يكون قبطانًا أو حتى عامل في سفينة؛ حتى يستطيع أن يجوب العالم من خلالها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء