الثلاثاء 17 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| مسافرون يشيدون بتفعيل خدمة الـ WIFI المجانية في محطة مصر برمسيس

أعرب عدد كبير من المسافرين والمترددين على محطة مصر برمسيس، عن سعادتهم الغامرة والكبيرة بعد تطبيق خدمة الإنترنت المجاني Wi-Fi، وتوفير وزارة النقل عددا من الشباب المتطوع لتعريف المسافرين ببدء تفعيل وانطلاق الخدمة والتي تقدم بالمجان، لكل المسافرين، ودون دفع أي رسوم، كما تم تنفيذها لتغطي جميع أنحاء المحطة بسرعات عالية، كما تسمح بتقديم الخدمة لكل المسافرين وبأعداد كبيرة.

وأكد أحد الطلاب المسافرين عبر قطارات السكة الحديد، أن الخدمة ستضمن له اغتنام الوقت الخاص بانتظار القطارات في البحث ومراجعة المحاضرات العلمية، خاصة أنه يسافر عن طريق المحطة بشكل شبه يومي، مطالبًا بتوفير الخدمة داخل جميع القطارات بمستوياتها المختلفة.

وفرت وزارة النقل، عددًا من الفرق المتخصصة لتعريف المواطنين ومساعدتهم في الولوج إلى خدمة الإنترنت المجاني Wi-Fi، في محطة مصر برمسيس، بعد إطلاقها صباح اليوم الأربعاء، يأتي ذلك ضمن خطط التطوير والتحديث التي وضعتها الوزارة لتقديم خدمة أفضل للمسافرين.

وأعلنت وزارة النقل في بيان لها، أن شركة MOT  للاستثمار والتنمية، إحدى شركات الهيئة القومية لسكك حديد مصر، والذراع الاستثمارية لوزارة النقل، وقعت تعاقدًا مع إحدى الشركات التكنولوجية، بهدف توفير خدمة إنترنت مجاني Wi-Fi داخل المحطة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء