السبت 29 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

بث مباشر| شاب يفترش شوارع بورفؤاد حزنًا على وفاة والدته.. والأهالي: نطالب بعلاجه ونقله إلى مكان لائق

افترش شاب يدعى: عبد الرحمن، الشارع، في بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، وسط حالة من الأسى لحالته التي يُرثى لها، والمرض والحزن ينهشان جسده، وذلك حزنا على وفاة والدته.

وقال أحد أهالي المنطقة: إن والد عبدالرحمن ووالدته، انفصلا، عندما كان عمره 4 سنوات، وارتبط كلا منهما بشريك آخر، وظل عبدالرحمن مع والدته وزوجها، مضيفا: هو شاب طبيعي جدا، ولكنه يعاني من كهرباء زائدة على المخ، وكان يعالج منها، بالإضافة إلى أنه متعلم، وحصل على شهادة دبلوم صنايع.

وتابع جار الشاب عبد الرحمن: حالة عبدالرحمن تدهورت كثيرا عندما توفيت والدته في عام 2016، ومن ثم شعر بالوحدة، وافتقد إلى حنانها، ولم يجد أمامه سوى زوج والدته، الذي كان يرعاه ويتكفل به، ولكن نظرا لكبر سنه؛ لم يستطع الاهتمام به كثيرا، فرفض عبده أن يظل معه في البيت، وفضل العيش بالشارع.

وأكمل جار الشاب: عبدالرحمن بيرفض الكلام أو التعامل مع أي حد، وكلنا عرضنا عليه مساعدات كثيرة، وإنه يسكن في بيت؛ ولكنه رفض، وحابب يبقى في الشارع، طول الوقت نايم، دون كلام أو تعامل مع أحد.

واختتم الجار، حديثه، بمناشدة المسئولين بضرورة الاهتمام بحالة عبدالرحمن، فهو مريض نفسي، ويحتاج إلى مؤسسة تتكفل بعلاجه نفسيا ورعايته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء