الإثنين 16 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إيمان الحصري تكشف تفاصيل أزمتها الصحية: نزلت غرفة العمليات 7 مرات | فيديوجراف

 

تحدثت الإعلامية إيمان الحصري عن أزمتها الصحية، التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، في أول حوار إعلامي لها بعد الأزمة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها، ‏وتم نشر برومو الحلقة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 

وقالت إيمان خلال اللقاء: نزلت أوضة العمليات 7 مرات وبنج كلي، يا رب أرجع زي ما كنت كويسة، كنت بقول لإخواتي أكيد كابوس، بدأ أهلي يجيبوا لبنتي حد يقولها إن مامتها مش هتبقى موجودة.

ويأتي ذلك اللقاء بعد غياب الإعلامية إيمان الحصري، شهور طويلة عن محبيها، إثر وعكتها الصحية.

ومهدت إيمان الحصري لمتابعيها خبر عودتها، وذلك بتقديمها حفل افتتاح طريق الكباش، ونشرت صورة لها من الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: شكرا من قلبي على كل دعوة صادقة، شكرا على كم الحب اللي شوفته خلال الشهور اللي فاتت.

وظهرت الحصري خلال كلمتها في حفل الافتتاح، بفستان أنيق باللون الأزرق مع مكياج هادئ، وتحدثت في كلماتها عن أهمية طريق الكباش، وكيف تم بناؤه وما هي أهميته في مدينة الأقصر؟، واحتفل وقتها الجمهور بعودتها إلى الشاشات مرة أخرى.

وبدأت الحصري وعكتها الصحية بعد إعلان أسرتها سبب اختفائها في شهر رمضان الكريم، وأنها خضعت لعملية ولم يكشفوا عن التفاصيل، وتعرضت لخطأ طبي في تلك العملية الجراحية أدى إلى خوضها لعمليات عديدة لتلافي خطأ العملية الأولى، ومن ثم سفرها للخارج للخضوع للعلاج.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء