الأربعاء 28 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الطفلة لارا أصغر مصورة محترفة: حبيت التصوير واتعلمته من والدي | فيديو

قالت الطفلة لارا أحمد، والتي تبلغ من العمر 7 سنوات، إنها تحب التصوير لأن والدها كان يحبه أيضًا، ويسافر في العديد من الرحلات لالتقاط الصور، لذلك تمنت أن تصبح مثله وتتمكن من التقاط العديد من الصور.

وأوضحت الطفلة لارا أحمد، أنها طلبت من والدها أن تصور مثله، لذلك توجه بها إلى شارع المعز أكثر من مرة، وزارا العديد من المساجد والتقطا الصور لها.

فيما أشارت الطفلة لارا، إلى أنه عندما سُئلت ذات يوم، عن ماذا تريد أن تصبح عندما تتقدم في العمر، رسامة أو مصورة؟، فأجابت أنها بالتأكيد تريد أن تصبح مصورة؛ لأنها تحب التصوير وتفهم فيه بشكل جيد.

بينما قال أحمد صلاح الدين، والد الطفلة لارا والمصور الفوتوغرافي، إن لارا كانت تشاهده عندما كان يصور، وكانت تفضل دائمًا أن تذهب معه أثنا توجهه إلى التصوير في أي مكان، وعندما تقدمت قليلًا في السن اصطحبها معه في الأماكن القريبة في القاهرة، مثل شارع المعز، والجوامع الأثرية مثل جامع السلطان حسن والحاكم بأمر الله.

وأضاف والد الطفلة لارا، أنه مع مرور الوقت بدأ يصطحبها معه في رحلات التصوير بمحافظات مصر المختلفة، حيث توجها ذات يوم إلى محافظة الغربية؛ لتصوير حصاد الياسمين، فقال: في اليوم ده خدت الكاميرا أكثر من ساعة وطلعت صور حلوة، بس الموضوع بيبقى صعب شوية عشان الكاميرا بتبقى ثقيلة عليها بالنسبة لسنها.

كما أوضح أحمد صلاح الدين، المصور الفوتوغرافي، أنه حين كان يصطحب ابنته معه العديد من الرحلات، كان يهدف إلى أن يجعلها تطلع على العديد من الأماكن المختلفة؛ حتى تكتسب الثقة في نفسها ويُنمي العديد من الأشياء بداخلها.