الإثنين 16 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حاول الدفاع عن عِرض شقيقته.. تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجي بالمطرية | بث مباشر

عاش أهالي منطقة المطرية ساعات حزينة خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب وفاة الشاب محمد، شهيد الشهامة الذي لقي مصرعه، على يد البلطجي ماهر شاكوش، وذلك بسبب دفاعه عن شرفه، بعد أن تعرض البلطجي ماهر لأخت الضحية محمد، خلال عودتها من العمل.

وقال صديق الضحية محمد في حديثه عنه: محمد طول عمره في حاله ومابيحبش المشاكل وديما ماشي جنب الحيط.

وعن تفاصيل الحادث قال صديق محمد: احنا كنا راجعين من الشغل عادي فطلع علينا البلطجي ماهر شاكوش وقطع علينا الطريق وفضل يقول لمحمد أنت أخو الحتة واتخانق معاه وعوره بالمطواة في رأسه وأصابه في كتفه. 

واستكمل الشاب حديثه قائلًا: بعد ما اتخانقنا معاه عرفنا إن البلطجي ماهر شاكوش تعرض لأخت محمد وهي راجعة من الشغل وفتح عليها المطواة، وحاول الاعتداء عليها لكن أخت محمد طلبت الشرطة والبلطجي ماهر هرب بعد الشرطة جات.

أما عن لحظة وفاة الشاب محمد، فقال صديقه: قالي أنا نازل أجيب علبة سجاير وراجع تاني البيت قولتله خلاص هشوفك وأنا في الشارع لقيت خناقة ببص كده لقيت البلطجي ماهر ضرب محمد طعنتين في صدره فأخدته وجريت على المستشفى لكن محمد مات فور وقوع الحادث.

واختتم صديق الضحية حديثه، عن حال أسرة الشهيد محمد قائلا: أسرة محمد بتمر بأسوأ مرحلة، ومش طالبين غير القصاص العادل، وإعدام البلطجي ماهر شاكوش. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء