المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الفراخ بـ27 جنيه والحمام بـ55.. انخفاض أسعار الطيور اليوم بالأسواق | بث مباشر

انخفضت أسعار الطيور اليوم الجمعة بالأسواق المصرية، حيث سجلت الفراخ البيضاء 27 جنيها للكيلو، وسجل سعر الحمام 55 جنيها، وسجل سعر البط البلدي 50 جنيه، وسجل سعر البط البلدي الأبيض 40 جنيها، كما سجل سعر الفيليه 60 جنيه للكيلو، وسجل سعر الوراك 28 جنيها للكيلو.

وأكد البائعون توافر جميع أنواع الطيور والسلع الغذائية اليوم بالأسواق، بكميات تكفي لسد احتياجات المواطن، وبأسعار مناسبة.

استقرت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر الطماطم 4 جنيهات، وسجل سعر البطاطا 6،5 جنيه، وسعر الفاصوليا والبازلاء 10 جنيهات، وسجل سعر الجزر 8 جنيهات، والكوسة 12 جنيها.

كما سجل سعر الباذنجان بكل أنواعه 5 جنيهات، وسجل سعر الفلفل الرومي 8 جنيهات، والخيار 8 جنيهات، وسجل سعر الفلفل الرومي الألوان 20 جنيه، وسجل سعر البطاطس 8 جنيهات، والبصل 5 جنيهات.

أما عن أسعار الفاكهة اليوم الجمعة، فتراوحت أسعار الرمان من 8 إلى 10 جنيهات، وتراوحت أسعار اليوسفي من 5 إلى 7،5 جنيه، وسجل سعر الموز 8 جنيهات، والفراولة 15 جنيها، وتتراوح أسعار الجوافة من 6،5 إلى 10 جنيهات.

كما شهدت أسواق الأسماك في بورسعيد إقبالا كبيرا من المواطنين اليوم الجمعة على شراء الأسماك، وخاصة سمكة البوري، التي تتميز بالعديد من الفوائد، والتي يصل سعر الكيلو فيها إلى 40 جنيها.

وتتمثل فوائد سمكة البوري في أنها تقي من الإصابة بالسرطان، كما أنها تعد مصدرا مهما للأوميجا 3، وهي غنية بأملاح اليود والفوسفور.