السبت 22 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

شيرين عبد الوهاب: أنا لسه باحب حسام وحلقت شعري عشان أظهر وحشة في نظره | فيديو جراف

أنا لسه باحب حسام حبيب.. هكذا علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مساء أمس السبت في برنامج الحكاية، المذاع على قناة MBC مصر.

أكدت سيرين أكثر من مرة أنها ما زالت تحب زوجها السابق حسام حبيب، ولم تنسه، ولكن لا توجد أي فرصة للرجوع مرة أخرى، فذلك الأمر شيء مستحيل، ويحتاج لمعجزة، وأما عن الحب فهي أصبحت تراه شيئا بلا جدوى، وعلقت: الحب بهدلة للأسف.

وأشارت شيرين عبد الوهاب، إلى أنها فقدت الثقة بجميع من حولها، حتى جمهورها الذي كانت تعتز به، فلم تعد تثق به، وأصبحت تعتمد على نفسها فقط، وعلقت: مفيش حد يهرشلي ضهري غير صوابع إيدي.

وعن قصة حلاقتها لشعرها التي أثارت الجميع، قالت إنها فعلت ذلك لتعاقب ذاتها، لأنها أخطأت في حقها، ولكي تظهر قبيحة في نظر طليقها، وأكدت أنها مَن فعلت ذلك بنفسها، ولا دخل لأحد في هذا، كما أنها ليست المرة الأولى، فهي حلقت لنفسها مسبقًا، ولكن هذه المرة شعرت بالظلم من الناس، بقولهم إنها مريضة نفسية.

وصرحت شيرين بأنها مريضة بالوسواس القهري، بسبب بناتها وهي ما زالت تخضع للعلاج منه، وقالت: مفهوم الست والراجل ثابت ومش هيتغير عندي.. الراجل يفضل راجل حتى لو بيكسب في الشهر 10 جنيهات، والست تفضل ست حتى لو بتكسب في الشهر 2 مليون.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء