الخميس 20 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

بث مباشر| زوجة يوسف دندش: عنده حفلات ومهرجانات وبيضحك وأنا محروق قلبي على ولادي

استنكرت السيدة هانيا فقية، ظهور زوجها يوسف دندش المنتج ومنظم الحفلات اللبناني، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل حفلها الغنائي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومحاولته لـ مساندتها في أزمتها الأخيرة مع الفنان حسام حبيب، وذلك على الرغم من أنه وجود خلافات زوجية بينهم، وحاول قتلها من قبل، بالإضافة إلى أنه خطف أولادها منها.

وقالت السيدة هانيا فقية، إنها تعرضت إلى العنف الزوجي من قبل زوجها المنتج يوسف دندش، لذلك طالبت بالطلاق وتركت منزلها ورفضت العودة إليه مرة أخرى، لذلك ابتزها زوجها وخطف منها أولادها حتى تتراجع عن رغبتها في إتمام الطلاق.

كما أضافت السيدة هانيا فقية: بدي الانفصال الكامل عن زوجي الذي عنفني وحاول من 3 أشهر قتلي، ونتيجة هذا الشيء أنا تقدمت بدعوى جزائية ضده، وفي ناس كتير بعتولي صورته مع شيرين عبد الوهاب وقالولي مش هذا زوجك، قولتلهم للأسف زوجي وإن شاء الله بيصير طليقي.

وتابعت حديثها قائلة: هو حارمني من ولادي اللي مش موجودين في لبنان بس أنا ما بعرف هما وين، وأنا بعرف إنه موجود بين مصر ودبي عشان عنده حفلات ومهرجانات عم يضحك عادي وأنا محروق قلبي على ولادي.

بينما أشارت زوجة المنتج يوسف دندش، إلى وجود زوجها بجانب شيرين عبد الوهاب، حتى يساندها في أزمة التعنيف الزوجي التي تعرضت له في الآونة الأخيرة، على الرغم من أنها مرت معه بنفس الأزمة، مضيفة: أنا زوجته وهو ما كان داعم لي، وطلاقي منه مش لأنه طالع مع شيرين بالصورة، بالعكس أنا طلاقي كان قبل ما تنزل هذه الصورة وطالبت بيه من 3 أشهر بناءً على العنف بحقي وسوء المعاملة.

فيما أوضحت السيدة هانيا فقية، أنها لم تقصد أبدًا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب هي التي تُخبئ أولادها؛ لأنه من المرجح أن أولادها موجودين مع أقارب زوجها ما بين سوريا ولبنان، وقالت: إن شاء الله ربنا بيحرم اللي مخبية ولادي من ولادها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء