الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بالعزف والغناء... وليد وسلمى الأردنيان يبدعان خلال مشاركتهما في ملتقى أولادنا

تشارك الشابة سلمى، أردنية الجنسية، من ذوي القدرات الخاصة في ملتقى أولادنا، من خلال الغناء حيث تمتاز بصوتها الشجيّ والمميز، وعبرت عن سعادتها البالغة من خلال مشاركتها في الملتقى، لإسعاد الكثير من الشباب والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال مجدي وليد، العازف والمدرب الخاص لسلمي، إنه سعيد من خلال زيارته لمصر والمشاركة بالملتقي، مثنيا على موهبة سلمى وما تتمتع به من صوت نديّ.

الجدير بالذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، افتتحت فعاليات الدورة الخامسة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، أولادنا، والذي يأتي تحت شعار، سوا نرجع فرحتنا.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان حسين فهمي ورانيا فريد شوقي وهالة صدقي والموسيقار هاني شنودة والإعلامية بوسي شلبي وشريف مدكور وغيرهم.

ويشارك أيضًا في المهرجان 31 دولة، تحت رعاية عدد كبير من الوزارات والجهات الرسمية منها وزارة الثقافة، وزارة السياحة، زارة الشباب والرياضة، زارة التضامن الاجتماعي، زارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، زارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، المجلس القومي للمرأة، الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، الهيئة العامة لقصور الثقافة، المركز الثقافي الصيني، والمركز الثقافي الروسي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء