الخميس 20 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

بث مباشر| الرئيس السيسي يشهد معرضًا لاختراعات الطلاب بجامعة كفر الشيخ

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعمال التطوير والتحديث التي شهدتها جامعة كفر الشيخ، كما شهد الرئيس المعرض الذي ضم عددًا من الاختراعات والاكتشافات التي توصل إليها أعضاء هيئة التدريس والطلاب لخدمة المجتمع في كثير من المجالات.

كما اطلع الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته لجامعة كفر الشيخ على عدد من العروض الفنية والغنائية والابتهالات الدينية، مشيدا بكورال كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان، تحت قيادة الدكتور أحمد عواد، موجهًا بعقد زيارات لجميع الجامعات المصرية لمدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، خلال زيارة جامعة كفر الشيخ، الإفطار الجماعي مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وحرص على إجراء حوار مفتوح معهم للاستماع إلى وآرائهم.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أكد خلال لقائه بالطلاب؛ حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الجامعات الحكومية بالتوازي مع إنشاء الجامعات الجديدة على مستوى الجمهورية، وذلك وفق نهج يعتمد على توفير التعليم والتدريب المناسب لسوق العمل الحالي والمستقبلي، وفي إطار الأولوية القصوى للدولة للاهتمام بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم في كافة المجالات، باعتبارهم الأمل والكنز الحقيقي لمصر لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة خلال السنوات المقبلة.

وشدد الرئيس السيسي، على أهمية تنمية الوعي والادراك لديهم تجاه المتغيرات والتحديات في العصر الحالي سواء الداخلية على مستوى الدولة أو الخارجية على المستوى الإقليمي والدولي، وذلك بالتوازي مع تطوير مستواهم العلمي والأكاديمي وتنمية قُدراتهم، لمواكبة التطور الحالي والمستقبلي لسوق العمل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء