الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لليوم الثاني.. غياب المرشحين عن التقدم لـ انتخابات اتحاد الكرة | بث مباشر

فتحت اللجنة التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، باب الترشح لـ انتخابات الاتحاد القادمة، أمس الثلاثاء، لكن لم يتقدم أحد بملف ترشحه لتلك الانتخابات، واليوم الأربعاء هو ثاني أيام الترشح لمن يرغب في تقديم ملفه.

ومن المقرر أن يُغلق باب الترشح لـ انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم في يوم 20 من شهر ديسمبر الجاري، وتُجرى تلك الانتخابات بنظام القوائم وتم إلغاء الترشح الفردي، وسوف يتم اختيار 9 أعضاء جدد، بينهم مقعد واحد فقط مخصص للمرأة، وسيتولى الاتحاد الدولي لكرة القدم، متابعة هذه الانتخابات خطوة بخطوة؛ لضمان الشفافية والالتزام.

كما أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، الدعوة إلى 129 من أعضاء الجمعية العمومية، وذلك جاء بناءً على التصنيف الأخير؛ من أجل حضور الاجتماع العادي للجمعية العمومية، والذي من المفترض إجراؤه في يوم 5 من شهر يناير المقبل لعام 2022؛ لـ انتخاب مجلس إدارة جديدة لاتحاد الكرة.

وفي حالة اكتمال النصاب القانوني للانتخابات بحضور 33 ناديًا ضمن 129 لهم حق التصويت في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الجديد، ستُجرى الانتخابات بشكل طبيعي، أما في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني، سيتم تأجيل إجراء الانتخابات إلى اليوم التالي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء