السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| منتخب فيفي عبده.. جماهير تونس تهتف بسخرية قبل انطلاق مباراة مصر

هتفت الجماهير التونسية، بعبارات منتخب فيفي عبده، قبل دخول الملعب لتشجيع المنتخب التونسي ومباراته المرتقبة أمام مصر الساعة الخامسة مساء اليوم، مُباريات نصف النهائي من بطولة كأس العرب في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء، في لقاء قوي بين المنتخبين.

وتوافدت أعداد كبيرة من الجماهير المصرية والتونسية على استاد 974، وسط احتفالات كبيرة بالطبول والغناء من قِبل الجماهير التونسية؛ التي حضرت لمؤازرة المنتخب التونسي.

وأدى المنتخب المصري، ظهر اليوم، تدريبًا تنشيطيًا في مقر الإقامة قبل الانتظام في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، لاستكمال التحضير لمباراة تونس، في الدور قبل النهائي لكأس العرب التي تقام بعد ساعات قليلة، كما أنهي كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قبل قليل، المحاضرة الأخيرة قبل التوجه لملعب 974 بقطر قبل مواجهة منتخب تونس، في لقاء قوي بين المنتخبين ضمن مباريات نصف نهائي كأس العرب.

وأبلغ كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر اللاعبين بتشكيل المنتخب أمام تونس وتضم القائمة، حراسة المرمي محمد الشناوي، ويتمركز بخط الدفاع أحمد فتوح، ومحمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أكرم توفيق، أما خط الوسط عمرو السولية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، ويلعب في خط الهجوم محمد مجدي أفشة، مروان حمدي، وحسين فيصل.