الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لمقاومته السرقة.. تفاصيل مقتل محاسب على يد تشكيل عصابي بالطريق الدائري | بث مباشر

 تلقى رئيس مباحث شرطة الهرم، مساء أمس الأربعاء، بلاغًا يفيد بوقوع حادثة تصادم، ووجود شاب متوفي على الطريق الدائري، وتحديدا منطقة مريوطية - هرم.

وعلى الفور؛ اتجهت الأجهزة الأمنية، وسيارة إسعاف، إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة، لفحص الجريمة، وكشف ملابساتها.

وأظهرت التحريات الأولية، أن الضحية هو مُحاسب؛ لقي مصرعه بعد مُحاولته للدفاع عن ممتلكاته، وأنه يعمل محاسب بإحدى الشركات الخاصة، وكان ينتظر ركوب عربة للعودة إلى منزله بمنطقة المريوطية.

تفاصيل الحادث، تعود إلى أنه أثناء انتظاره؛ وقفت له إحدى العربات، بحجة أنهم يقومون بتوصيله، ولم يكن يعلم أنهم تشكيل عصابي، وعندما صعد إلى السيارة، حاولوا الإمساك بالحقيبة الخاصة به، والاعتداء عليه، وعندما وصلوا لمنطقة المريوطية، سرقوه بالإكراه، وحاولوا أن يلقوه من العربة، أمسك بعجلة القيادة حتى يلحق بهم، وأثناء ذلك اصطدموا بالحاجز الخرساني وسقط أرضًا.

وحسب شهود عيان لـ كايرو لايف، أن المجني عليه لم يريد ترك العربة أبدًا، وظل متمسك بها حتى بعد أخذ حقيبته.

وتمكن رجال الأمن من القبض عليهم، واتضح أنهم 4 متهمين منهم اثنان مصابين، واثنان آخرين في حالة غير مستقرة، كما وجد رجال الأمن هواتف محمول، وتبين أنها ليست المرة الأولى لمحاولة سرقة المواطنين.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمون، أنهم تشكيل عصابي متخصص في سرقة المواطنين، وخطفهم داخل العربات ثم الإلقاء بهم في منطقة ما، كما أنها لم تكن الجريمة الأولى في نفس اليوم، بل ارتكبوا جريمتين أيضا قبل هذه الجريمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء