الثلاثاء 17 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رغم التحذيرات وتعطيل الدراسة.. استقرار الطقس في الإسكندرية وكفر الشيخ | بث مباشر

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، استقرارا في الأحوال الجوية وسطوع الشمس في السماء، بالإضافة إلى وجود ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، وهذا بالتزامن مع قرار اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، والذي أصدره مساء أمس السبت، بتعطيل الدراسة لسوء الأحوال الجوية.

بينما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن محافظة الإسكندرية ستشهد حالة من التقلب في الأحوال الجوية بدايةً من اليوم الأحد، وحتى يوم الأربعاء المقبل.

وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين، من سقوط الأمطار التي تتراوح شدتها من متوسطة إلى غزيرة، فضلًا عن هبوب الرياح الشديدة، ووجود اضطراب في حركة الملاحة البحرية، وأوضحت أنه من المتوقع أن تُوقف بعض الأماكن حركة الملاحة مثل ميناء الإسكندرية، ولكن حتى الآن الميناء يعمل بشكل طبيعي.

كما شهدت محافظة كفر الشيخ، استقرار في حالة الطقس وسطوع الشمس بشكل طبيعي، فضلًا عن وجود نشاط للرياح التي تتراوح شدتها من خفيفة إلى متوسطة على جميع أنحاء المحافظة، وذلك على الرغم من صدور قرار مساء أمس السبت، من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يُفيد بتعطيل الدراسة بسبب اضطراب حالة الطقس.

ويُشار إلى أن حركة الصيد قد توقفت داخل ميناء صيد البرلس بالمحافظة، وذلك منذ أمس السبت، وذلك بالتزامن مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، من وجود موجة من الطقس السيئ سوف تشهدها البلاد في الفترة الحالية.

فيما حذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين في محافظة كفر الشيخ، من هطول كميات كبيرة من الأمطار التي تتراوح شدتها من متوسطة إلى غزيرة، وهبوب الرياح الشديدة، فضلًا عن ارتفاع أمواج مياه البحر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء