الإثنين 20 مارس 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

توقعات الجمهور لمباراة الأهلي أمام الرجاء: هنفوز بثلاثية.. ومحمد شريف هيسجل | فيديو

يترقب جماهير وعشاق النادي الأهلي، مباراة الفريق مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الأربعاء، والتي تأتي في إطار بطولة السوبر الإفريقي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب أحمد بن علي بالريان في دولة قطر.

 

توقعات جماهير النادي الأهلي لمباراة السوبر الأفريقي

وتختلف توقعات جماهير المارد الأحمر حول نتيجة وأحداث المباراة، وقال أحد مشجعي فريق النادي الأهلي، إنه يتوقع فوز الأهلي بنتيجة 2-1، وسوف يحرز الأهداف كلًا من: اللاعب محمد شريف، واللاعب عمرو السولية، متمنيا أن تتفاعل الجماهير التي تحضر المباراة بشكل حماسي مع الفريق؛ من أجل تحفيزهم على الفوز.

وأضاف مشجع آخر للمارد الأحمر، أنه يتوقع فوز النادي الأهلي بنتيجة 2-1، وسوف يحرز الأهداف كلًا من: اللاعب محمد شريف، واللاعب حسين الشحات، فيما أوضح آخر، أنه يتوقع فوز الأهلي بنتيجة 2-0، وسيحرز الأهداف كلًا من: اللاعب التونسي علي معلول، ومحمد شريف.

بينما توقع أحد مشجعي النادي الأهلي، أن الأهلي سيفوز بنتيجة 3-1، ويحرز الأهداف كلًا من: اللاعب المغربي بدر بانون، محمد شريف، وعمرو السولية.

 

مشاركة النادي الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي بالسوبر الأفريقي

جدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي يشارك في بطولة السوبر الإفريقي بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، وللمرة الثانية على التوالي، بينما يشارك فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي بعد فوزه بلقب بطولة الكونفدرالية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء