الأربعاء 06 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | طبيب ينهي حياة والدته خنقًا ويطعن والده بالمحلة.. وأحد الجيران: يعاني من مشاكل نفسية

شهدت منطقة منشأة الزهراء بمدينة المحلة الكبرى، إنهاء طبيب لحياة والدته خنقًا داخل الشقة السكنية، ومحاولته قتل والده بعدما تعدى عليه بالضرب بآلة حادة على جسده بقصد قتله.

شاهد عيان يروي التفاصيل

وقال أحد الجيران وشهود العيان، إن المتهم يُدعى حسام، ويعمل طبيب بشري، إن الجاني كان يعاني من مشاكل نفسية ومروره بحالة عصبية كانت تنتابه في أوقات مختلفة، ويلاحظ عليه خلالها حديثه بشكل غريب وافتعاله لحركات غير متزنة بجسده.

وأشار  إلى أن أسرة الجاني كانت ميسورة الحال والأب يعمل مهندس والأم القتيلة كانت تعمل معلمة، موضحًا أن الجاني تخرج هذا العام وحصل على تعينه بأحد المستشفيات بمحافظة الفيوم.

الأب مضروب والأم ملقاة على الأرض ميتة

وأوضح أنه أثناء جلوسه أمام منزله يسمع صرخات واستغاثات الأب وجريه للهرب من العمارة التي يقطن بها وبه آثار ضرب مبرح، لافتًا إلى أنه جرى ناحيته ثم هرع إلى الشقة لمحاولة فهم ما يحدث ليجد الأم ملقاة على ظهرها شبه عارية، وبعد فترة خرج الجاني حاملًا في بده سلاحًا أبيض متوعدًا بقتل من يقف في طريقه هاتفًا بأنه قتل والدته والتي سبها رغم وفاتها.

ونجح رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، من إلقاء القبض على طبيب بشري يعاني من اضطرابات نفسية، في العقد الرابع من عمره، لاتهامه بقتل والدته خنقًا، حال تواجدهما داخل منزل الأسرة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء